X أغلق
تكنولوجيا
أعلنت شركة سامسونج أمريكا للإلكترونيات اليوم أن هناك المزيد من الأشخاص في الولايات المتحدة الذي اشتروا هاتفها الرائد الأحدث جالاكسي نوت 8 بالمقارنة مع النسخ السابقة من هواتف نوت خلال نفس الفترة الزمنية، والذي سوف يتوفر في المتاجر يوم 15 سبتمبر/ايلول الحالي،...
كشفت شركة سوني وعلى هامش مشاركتها في معرض IFA في العاصمة الألمانية برلين، عن جهازها المنزلي الصوتي الذكي LF-S50G، والذي يفترض أن يصل في شهر اكتوبر/تشرين الأول القادم، وبسعر يصل إلى 200 دولار أمريكي، بحيث تعتبر أحدث شركة تقنية تدخل هذا المجال لمنافسة شركات مثل أمازون...
طرحت منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب YouTube اليوم الثلاثاء تصميماً معاد تجديده مع بعض الميزات الإضافية لتطبيق الخدمة المحمول على الأجهزة الذكية ونسخة أجهزة سطح المكتب، وتعد هذه الخطوة جزء من الخطة الأوسع للشركة المملوكة لشركة جوجل في سبيل إضافة المزيد من...
بدأ تطبيق التراسل الفوري واتس اب المملوك لشركة فيس بوك بالتحقق من الحسابات التجارية وحسابات الأعمال عبر وضع إشارة خضراء بجوار رقم هاتف المستخدم بحيث يبدو مثل هذا الرمز ، ووفقاً لصفحة الأسئلة والأجوبة FAQ الخاصة بالحسابات التجارية وحسابات الأعمال التي تم التحقق...
كشفت شركة نوكيا اليوم الأربعاء، وبالتعاون مع شركة HMD Global، النقاب عن أحد أهم هواتفها الرائدة الذكية المسمى نوكيا 8 Nokia، وذلك في محاولة منها لإنعاش علامتها التجارية في عصر الهواتف الذكية الحديثة الذي تهيمن عليه شركات مثل سامسونج وآبل وهواوي، وذلك بعد أن كانت...
تتجه شركة آبل إلى جعل هواتفها الرائدة آيفون أكثر فائدة من قبل عبر الترقية إلى النسخة الأحدث من نظامها التشغيلي للأجهزة المحمولة آي أو إس 11 iOS، والتي يفترض أن تصدر هذا الخريف، حيث تسمح هذه الترقية لهواتف آيفون باستعمال التكنولوجيا الكامنة وراء نظام الدفع اللاسلكي...
تسير شركة التواصل الاجتماعي فيسبوك على خطى شركة غوغل من حيث العمل على تعديل خوارزمية خلاصة الأخبار لديها في سبيل عرض المزيد من القصص التي يجري تحميلها بسرعة على الأجهزة المحمولة والتقليل من عرض القصص التي قد تستغرق وقتاً أطول للتحميل، على أن يتم طرح التحديث...
كشفت شركة تصنيع الهواتف موتورولا التابعة للشركة الصينية لينوفو النقاب عن هواتفها الجديدة المسماة Moto G5S Plus وMoto G5S، ويعتبر G5S Plus أكبر من هاتف G5 Plus إلى جانب امتلاكه لمواد تصنيع ذات جودة أعلى وقدرات تصوير محسنة، كما أنه يعتبر ترقية لهاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر...
بدأت شركة آبل إزالة خدمات ما يُعرف بـ “الشبكة الافتراضية الخاصة” VPN من متجر التطبيقات التابع لها في الصين، وفقًا لما ذكره مزودو خدمة VPN اليوم السبت متهمين الشركة الأمريكية بالرضوخ لضغوط بكين للالتزام بقواعد الفضاء السيبراني الصارمة.
استعرضت شركة لينوفو الصينية، ضمن مؤتمرها للابتكار التكنولوجي العالمي الثالث الذي أقامته الأسبوع الماضي في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، حاسبها اللوحي “فوليو” Folio، وهو نموذج كامل وظيفياً لحاسب لوحي مع شاشة مرنة قابلة للطي تسمح للحاسب بالتحول إلى جهاز محمول...
تقدمت شركة فيس بوك بطلب الحصول على براءة اختراع جديدة تشير تفاصيلها إلى جهاز كهروميكانيكي نمطي، وهو بمثابة أداة جديدة محمولة باليد مع أجزاء قابلة للتبديل يمكن استخدامها مثل الهاتف الذكي أو مكبر الصوت المحمول، بحيث أن الجهاز قد يكون مزيج من مكبر صوت وميكروفون...
على الرغم من الفوائد الكثيرة التي توفرها لنا شبكة الإنترنت إلا أن تجربة التنقل داخل أرجاء الشبكة العنكبوتية ليست مثالية.
أشارت دراسة أجرتها كاسبرسكي لاب إلى أنه في حين يدعي الناس إدراكهم لقيمة بياناتهم، إلا أنهم في الواقع لا يعرفون قيمتها إلا حينما يفقدونها، مما يؤكد، وفقًا للشركة، أن المثل القائل: “إنك لا تعرف قيمة ما تملك إلا حين تفقده” اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة...
على الرغم من المحتوى الهائل الذي نقوم بمشاركته يومياً على الشبكات الاجتماعية كالصور والفيديوهات والآراء الشخصية والأفكار وغيرها، إلا أن هناك العديد من المعلومات الحساسة التي لا يجب أن تشاركها على هذه الشبكات.
أعلنت شركة تصنيع السيارات الكهربائية تيسلا اليوم الجمعة نيتها بناء أكبر بطارية ليثيوم أيون lithium-ion في العالم، حيث تتم عملية البناء في جنوب استراليا وتنتهي بداية شهر ديسمبر/كانون الأول 2017، وذلك ضمن جهود الشركة لمحاولة حل أزمة الطاقة التي أدت إلى انقطاع التيار...
أطلقت شركة تويتر تحديثًا جديدًا لمنصتها على الويب وتطبيقات الأجهزة الذكية، يجلب معه تصميمًا جديدًا قالت إنها يتسم بالبساطة وبأنه أسرع وأسهل للاستخدام.
أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم الثلاثاء رسمياً خدمتها لبث الفيديو للمؤسسات المسماة ستريم Stream، بحيث عملت الشركة على تسهيل إمكانية قيام الشركات بمشاركة مقاطع الفيديو داخلياً مع موظفيها، وقد أصبحت أداة مشاركة مقاطع الفيديو المشابهة لخدمة يوتيوب للأنشطة التجارية...
اكتشفت شركة فيس بوك مؤخراً عبر مجموعة من الباحثين العاملين في مختبر أبحاث الذكاء الصناعي خاصتها FAIR أمر غير متوقع، حيث تمكنت روبوتات الدردشة الكتابية الخاصة بالمنصة من خلق لغتهم الخاصة وعملوا على تطويرها بشكل عفوي، وتم ذلك أثناء محاولة العلماء تحسين إمكانيات...
أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب المملوكة لشركة جوجل اليوم الأحد عن نيتها اتخاذ أربع خطوات جديدة لمكافحة المحتوى المتطرف والتصدي للنشاطات الإرهابية على منصتها، حيث أشارت المنصة إلى أن التهديد يشكل تحدياً خطيراً وأن هناك حاجة إلى اتخاذ إجراءات فورية.
نشرت شركة إريكسون Ericsson للاتصالات تقريرها الجديد لشهر يونيو/حزيران 2017، حيث تتوقع الشركة السويدية أن يتضاعف عدد اشتراكات النطاق العريض المحمولة للإنترنت في عام 2022 إلى 8.3 مليار اشتراك عالمي، أي بزيادة عن عدد الاشتراكات البالغ 4.6 مليار اشتراك حتى الربع الأول من عام...
  • 05:07
  • 11:37
  • 02:21
  • 04:39
  • 06:01
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1